Jul 23, 2018

Two good friends and their unlucky love


I began this piece for me and it began to show it's own will.


I didn't want it to be a sad story but somehow it even evolved as a kind of thriller...!!!
I think I'm watching too many of them on the telly these days...

The thing is that these two nice Victorian girls were the best friends ever but you know what adolescence can do with these well behaved kids... What happened is that they felt in love with the same man. One of them even married him. The other one, I think it was the one to the left, the ones that don't look like it are mostly the wicked ones..., ended up finishing with the life of the couple and committing suicide. Wait... It cannot end like that. Well then, their spirits woke up in another life where there is no unhappy love or crimes or blood ...and now the three of them are the best of friends. Sadly I think that although they are in a kind of naturist realm it doesn't seem to be  much passion there ...


If you marvel at the boobs of the grown up girls I must tell you that they weren't made by me but I got them from Karen Ruane.  She does the most stunning embroidery, please visit her blog to see her work! They are made of silk and beautifully embroidered.

36 comments:

  1. Lovely sad thriller story !
    (HA Karen would probably never have thought how her
    handmade "buttons" would end up ...)

    ReplyDelete
  2. Excellent Wok, Thanks for sharing with us this valuable blog. I get solution of my problem. Visit for
    Logistics Company in India

    ReplyDelete
  3. This is one of the best and valuable blog, I have seen since past some time. Thank you so much for sharing this blog with. Visit Ogen Infosystem for Creative Website Designing Services.
    SEO Service in Delhi

    ReplyDelete
  4. Awesome and Valuable information in this blog. Visit Y&H Cargo India for best Logistics and Shipping Company Services.
    Logistics Company in Delhi

    ReplyDelete
  5. كما ان الاستعانة الحصول علي شركة عزل خزانات بجدة الكويت ، الكثير من المشاكل نجيل صناعى للفلل بالاتفاق سباك هاو شركة تجهيز ملاعب تسليك المجاري و مشاكل شركة المنيوم بالكويت الصحي ان يقوم المشكلة شركة تنظيف كنب بدبي احضرته الوضع فنى كهرباء منازل بالكويت سرعان توفير للتخلص شركة نقل اثاث بالكويت أي ان تتواجد تسليك مجاري بالكويت

    ReplyDelete
  6. النسبة لخامات حجر هاشمي هيصم فهى شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة لكن خامة الحجر حسب إستخدامه شركة مكافحة بق الفراش بجدة كل نوع من حجر هاشمى هيصم له دور شركة مكافحة العتة بجدة تزيين وتصميم الأعمال الديكورية في المنزل حجر هاشمي هيصم حجر تجليد الواجهات تختلف عن أجحار حجر فرعونى الأساسي وأحجار الأعمال الديكورية فني صحي تسليك مجاري بالكويت حجر لين ومنها الحجر الصلب الذى يتميز شركة تسليك مجاري بالكويت

    ReplyDelete
  7. Amazing blog, thank you so much for sharing with us this informative blog. Visit Mutual Fund Wala to get better Mutual Fund Schemes.
    Mutual Fund Advisor

    ReplyDelete
  8. Visit Djcareerindia for Top 5 DJ Schools and DJ Course in Indore (2019 Rankings) and Top 5 DJ Schools and DJ Course in Bhopal (2019 Rankings).
    Top 5 DJ Schools and DJ Course in Indore (2019 Rankings)

    ReplyDelete

  9. نحن شركة تنظيف كنب بدبينستخدم أفضلشركة تنظيف كنب بالعين منتجات نظافة البلاط وأنظف الجص البلاط لتنظيف البلاط وتلميع الرخام. من المعروف أن وكالة Dubaiclean.com هي شركة تلميع شركة تنظيف كنب بالشارقة أرضية رخاميةشركة تنظيف كنب بعجمان مكرسة للغايةشركة تنظيف شقق بدبي وتعمل بجد.شركة تنظيف شقق بالعين يقوم خبراؤنا بعناية بعمليةشركة تنظيف شقق بالشارقة الختم والتنظيف والترميم للحصول على أفضل النتائج.شركة تنظيف شقق بعجمان في الفلل القديمة والشقق المستعملة شركة تنظيف شقق بعجمان، يمكن لتنظيف البخار استعادة المظهر الخارجي الجميل. نحن نستخدم السوائل والمنظفات ذات المستوى العالمي ذات العلامات التجارية الشهيرة في أعمال التنظيف.

    ReplyDelete
  10. احصل على تنظيف منزلك شركة تنظيف بدبي من خلال خدمات شركه تنظيف بالعين التنظيف المنزلية المتميزة.شركه تنظيف بالشارقه لدينا فريق من الخادمات المحترفات والودات اللواتي هن الأفضل في الذهاب إلى أبعد شركه تنظيف بعجمانمن خدمات تنظيف المنازل الأخرى في دبي. نحن ، شركة دبي كلين للتنظيف شركة تنظيف بدبي، نوفر الكفاءة بلمسة شخصية ، مما يساعد على تبسيط حياتك مع ضمان بقاء منزلك نظيفًا.شركه تنظيف بعجمان خبرتنا في خدمات التنظيف السكنية والتجارية في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.شركة تنظيف بابو ظبي سواء أكان ذلك حول منزل صغير أو منشأة مكتبية كبيرة ، لدينا موارد لتلبية توقعاتك بأفضل جودة والاهتمام بالتفاصيل.شركة تنظيف بالعين الحفاظ على نظافة دبي هو هدفنا النهائي.

    ReplyDelete
  11. إذا كان لديك حياة مزدحمةشركة تنظيف كنب بدبي حيث تعمل معظم الوقت شركة تنظيف كنب بالشارقة ولا تكاد تحصل على أي وقت للقيام بالأعمال شركة تنظيف كنب بعجمان المنزلية الخاصة بك ، يجب أن تحتاج إلى يد المساعدة.شركة تنظيف كنب بالعين نحن نقدم لك ذلك بالضبط. مع أفضل خدماتنا للخادمة في دبي شركة تنظيف شقق بدبي، من المؤكد أنك ستحصل على يد مساعدة جديرة بالثقة. إنها تساعد في تنظيف المنازل وتنظيف النوافذ ومجالسة شركة تنظيف شقق بالشارقةالأطفال ورعاية الحيوانات الأليفة شركة تنظيف شقق بعجمان وغسيل وكي الملابس وما إلى ذلك. نحن شركة مرموقة تقدم خدمات تنظيف المنازلشركة تنظيف شقق بالعين وخدمات التنظيف التجارية. خدمات الخادمة لدينا هي من أعلى مستويات الجودة شركة تنظيف شقق بدبي مع خبرة في تنظيف وصيانة مساحتك. نحن نقدم خدمات التنظيف المنزلية لجميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة. في دبي كلين ، نضع خططًا مخصصة وفقًا لمتطلباتك لنوفر لك تنظيفًا وصيانةً مناسبة لمكانك السكني أو التجاري. يمكنك استئجار الخادمات على مدار الساعة / أسبوعيًا / شهريًا / سنويًا. تم تصميم العمل من خلال الخادمات وفقًا لمواصفاتك ومتطلباتك.

    ReplyDelete

  12. لماذا تنظيف مجرى الهواء مهم؟
    إذا كنت تعيش في دبي شركة تنظيف بدبي ، فمن المحتمل أن تكون شركة تنظيف بالشارقة على دراية بأن 80 ٪ من الوقت الذي تقضيه شركة تنظيف بعجمان في المنزل في راحة غرفة أو مكتب مكيفين. ولكن مع كل الغبار الذي يدور حول هذه الإمارة الصغيرة ، ستحتاج دائمًا إلى مزود شركة تنظيف بالعين خدمات تنظيف مجاري الهواء شركة تنظيف بدبي في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية شركة تنظيف شقق بالعين المتحدة لأن جزيئات الغبار ستجد طريقها في نهاية المطاف عبر نظام تكييف الهواء لديك.
    في أقل من شهرين شركة تنظيف بالشارقة إلى 3 أشهر ، يمكن ملء ملف مبخر شركة تنظيف بعجمان لأنظمة تكييف الهواء بالأوساخ. لأن الملفات تصبح رطبة مع التكثيف ، فإن بعض جزيئات الغبار تلتصق بسهولة بزعانفها وتتراكم في النهاية لتسد ممرات الهواء.شركة تنظيف ابو ظبي هذا سوف يفسح المجال لتشكيل القوالب والبكتيريا الأخرى. حتى هنا يجب أن يتم خدمات تنظيف مجرى الهواء.

    ReplyDelete
  13. تقديم افضلشركة تنظيف كنب بدبي خدمات تنظيف المنزل في دبي
    من بين شركة تنظيف شقق بدبي جميع شركات الخادمة ، تمتلك دبي كلين أفضل شركة تنظيف منازل بدبي فريق محترف شركة تنظيف فلل بدبي من الخادمات والموظفين التقنيين شركة تنظيف ستائر بدبي لتقديم خدمات متسقة ذات جودة عالية شركة تنظيف كنب بدبي وتطهير عميق لمساحات المعيشة الخاصة بك. يمكنك الوثوق بشركتنا شركة تنظيف شقق بدبي في تقديم شركة تنظيف ستائر بدبي خدمات تنظيف شاملة للمناطق التجارية أو السكنية شركة تنظيف مفروشات بدبي من خلال الخادمات الوديات اللاتي تم تدريبهن بشكل احترافي.

    ReplyDelete
  14. تركيب بلاط الارض دبي
    من الفيلات الصغيرة شركه تنظيف بدبي إلى المباني الكبيرة الحجم شركه تنظيف بالشارقه، نقوم بتركيب أرضيات من الرخام شركه تنظيف بعجمان والجرانيت باحتراف لتلبية متطلبات العميل شركه تنظيف بالعين. نحن نستخدم أفضل تقنيات التصميم وإعداد السطح شركه تنظيف بدبي. يزداد جمال وأناقة شركه تنظيف بالعين المواد عن طريق أساليب التثبيت الفريدة والرائعة.

    نمتلك أفضل الخبرات شركه تنظيف بالشارقه في هذا المجال ، ونحرص على أن يقوم موظفونا شركه تنظيف بعجمان ذوي الخبرة والمتخصصون بتثبيت الأحجار بكفاءة عالية.شركة تنظيف شقق بعجمان كل يوم ونحن نسعى جاهدين لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا.

    ReplyDelete
  15. خدمات تنظيف الزجاج شركة تنظيف بدبي الخارجي
    تقدم دبي كلين خدمة تنظيفشركه تنظيف شقق دبي الزجاج والنوافذ في دبي والتي تحافظ شركه تنظيف سجاد دبي على الممتلكات الخاصة بك وصورة واضحة. من بين جميع شركات تنظيف الزجاج الخارجي ، تقوم دبي كلين من خلال فريقها شركات تنظيف المنازل في دبي ذي الخبرة الجيدة بغسل شركه تنظيف كنب دبي وتنظيف النوافذ وجعل وجهة نظرك أكثر متعة شركه تنظيف فلل دبي. حديقة مكتبية شاهقة أو على مستويات قليلة ، ونحن على استعداد دائمًا لتقديم حلول خدمة عالية الجودة لعملائنا.

    قد يؤدي تنظيف المباني الخارجية الشاهقة والأسطح الزجاجية إلى اقتراح شركات التنظيف فى دبي العديد من التحديات. دبي كلين لديها مثل هذه المنتجات والمعرفة التي تقضي على الأكسدة واستعادة النوافذ شركه تنظيف بدبي الزجاجية وكذلك العديد من المباني الخارجية وأنواع الأسطح غير المبنية بجمالها الأصلي.

    ReplyDelete
  16. الألوان تضيف بهجه للمكان صباغ الكويتكما أن ألوان المكان صباغ بالكويت الذى نتواجد فيه تؤثر فى نفوسنا فمنها من يجعلنا نشعر بالهدوء اصباغ الكويت والسلام ومنها صباغ من يجعلنا نشعر بالنشاط والتفاؤل لذلك فان اختيار ألوان الدهان صباغ شاطريعد أمرا مهما و شخصيا فى نفس الوقت فالأذواق تختلف من شخص لأخر لأن لكل لون تاثير مختلف عن الاخر
    وتعتبر طبيعه الدهانات وألوانهاصباغ رخيص من أهم اعمال الديكور لأن عليها نختار الغرف الخشبيه فنى تركيب ورق جدران بالكويت وألوانها لهذا لابد من اختيار أفضل الأنواع صباغ فى خيطان وأحدث الأنواع والألوان فاذا كنت تريد التميز لمنزلك تسليك مجاري بالكويت فما عليك سوى الاتصال تسليك مجاري الجهراء بأفضل صباغ بالكويت للحصول فنى صحى القرينعلى افضل ديكورات جبس اسقف بالكويت

    ReplyDelete
  17. تتمثل مهمة الصيانة شركة تنظيف مكيفات بالجبيل الأكثر أهمية التي من شأنها تحسين كفاءة مكيف الهواء شركة تنظيف مكيفات بالطائف في استبدال مرشحات الهواء أو تنظيفها بشكل روتيني.شركة تنظيف المكيفات في مكة استبدال مرشحات مطوي بوصة واحدة مرة واحدة في الشهر.شركة تنظيف مكيفات في المدينه المنوره إذا لم تكن متأكدًا من نوع الفلتر المرادشركه تنظيف مكيفات بالخرج استخدامه ، فيمكن أن يوصي بفلتر بناءً على نظامك المحدد. شركة تنظيف مكيفات بالخبر بالنسبة لجميع أحجام المرشحات الأخرى شركة تنظيف مكيفات بجازان ، سيقوم بفحصها أو تنظيفها أو استبدالها في زيارة الصيانة السنوية. تذكر ، قد تحتاج المرشحات إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام المستمر ، أو يخضع لظروف متربة ، أو كان لديك حيوانات أليفة في المنزل.شركة تنظيف مكيفات بالرياض اتصل بموزع لمعرفة مدى تكرار تغيير المرشح المناسب لنظامك.

    ReplyDelete
  18. الرسومات المتحركة موشن جرافيكهي نوع من الرسوم المتحركة. بينما تصف الرسومات المتحركة شركة موشن جرافيك تصميم الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة ، فإن الرسوم المتحركة هي مصطلح شامل لكل مجال نقل الصورخالد سراج ، بما في ذلك كل شيء بدءًا من الرسوم المتحركة وحتى الصلصال.كورس فويس اوفر تركز الرسومات المتحركة فويس اوفرعلى إعطاء عناصر تصميم الرسوميات حركة كورس سوشيال ميديا، ولكنها تميل إلى أن يكون لها جانب ملموس في سرد ​​القصص أكثر من الأنواع الأخرى من الرسوم المتحركة.

    غالبًا ما تستخدم المصطلحات بالتبادل شركة موشن جرافيك بالسعودية والتمييز ليس دائمًا بالأبيض والأسود تمامًا.

    ReplyDelete

  19. نحن لا نقدم فقط أفضل الخدمات شركة نقل عفش بينبع التي نقوم بعمل محترف للغاية.شركة تنظيف خزانات بينبع نقل الأثاث في دبي مشهور جدا.

    المحركون في ينبع
    نجاح شركتنا شركة تنظيف بالبخار بجدههو فقط بسبب أفضل وظيفة لدينا شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة المهنية في الواقع. المحرك والرازم.
    المحركون المنزل في دبي.
    نحن نخدم 73 ٪ من العملاء شركة تنظيف مداخن مطاعم بجده الموصى بهم فقط بسبب من ذوي الخبرة معناشركة تنظيف مساجد بجدة. دبي نقل الأثاث الرخيص.
    الأهم من ذلك ،شركة تنظيف خزانات بجده التعبئة للأثاث قيمة جيدة.
    بنفس الطريقة شركة عزل خزانات بجده تفكيك الأثاث رائع.
    الانتقال الآمن إلى الوجهة فني المنيوم الكويت هو الأولوية القصوى.
    التحميل والتفريغ بعناية فائقة.

    ReplyDelete
  20. من المهم بسرعة تسليك مجاري بالكويت إصلاح وغسل مياه الصرف الصحي فني صحي القرين على الفور لانتشار الروائح الكريهة أو

    غازات سامة خطيرة سباك صحي بالكويتأو انتشار الحشرات فني كهربائي منازل الكويت الصيفية مثل الصراصير والفئران والبعوض

    يطير. نحن أفضل شركة لتنظيف المجاري الكويتية كهربائي منازل الفروانيه التي تغطي جميع أنحاء الكويت ولدينا سيارات و

    المقاطع فني كهربائي حولي التي تغطي جميع أجزاء تسليك مجاري الكويت سرعة الوصول إلى العميل بمجرد الاتصال ، هذه مشكلة تحتاج إليها

    التدخل على الفور للحد من مخاطرهتسليك مجاري الكويت. لدينا أحدث ماكينات الصرف الصحي في الكويت.

    لدينا مضخات المياه والنيتروجين والهواء وكذلك المذيبات العضوية المتراكمة في الأنابيب والمصارف

    ReplyDelete
  21. تعتبر من إحدى الشركات المتميزة، شركه تنظيف بالبخار بجده معتمدة بيئيًّا من الجهات الحكومية المختصة لتطبيق برامج شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة و أساليب و طرق إبادة حشرات المنزل و وقاية أساسات شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة
    البناء ضد النمل الأبيض ، في شركه مكافحه البق بجده لدينا المعرفة والخبرة وأيضا الدراسات المتقدمة في مجال مكافحة الحشرات بأنواعها حيث نقدم خدماتنا للعديد شركة مكافحه العته بجده من القطاعات الغذائية والخدمية والصناعية و داخل المنازل أو الشركات في اى مكان شركة نقل عفش بالقاهره .
    عملية مكافحة الحشرات فني كهربائي في الكويت هي أسلوب وطريقة يقوم بها فنيون شركة تنظيف بدبي مدربون وعلى دراية تامة موشن جرافيك سواء باستخدام المبيدات بشكل سليم وآمن وأيضا على دراية بالمشاكل فني تركيب ستائر في الكويت والأضرار التي تسببها انتشار حشرات الصحة العامة من الناحية البيئية أوالصحية ومن ناحية الأضرار

    ReplyDelete
  22. إذا كنت ترغب في الحصول شركه تنظيف بمكه على خدمات التنظيف شركه مكافحه الحشرات بمكة فإننا سوف نوفر لك ما ترغب في الحصول عليه، وذلك لأن الشركة يمكنها القيام بأعمال التنظيف شركه التنظيف بالبخار بمكة المختلفة بدقة شديدة شركة نقل عفش بمكهوفي نفس الوقت بسرعة نظرًا شركة تنظيف بعجمان لأنها تعتمد على عدد كبير من العمالة الذين يمكنهم تقصي الاعمال فيما بينهم فيكوون شركة تنظيف خزانات بمكة لديهم القدرة شركة تنظيف بدبي على الوصول إلى نتائج مرضية وبأعلى الاسعار.

    وتمتلك الشركة الإمكانيات شركة تنظيف بالشارقه التي تساعدها على إنجاز جميع المهام التي ترغب في الحصول، من خلال عمل العروض والخصومات التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر خاصة الشركات الحديثة شركة تنظيف بعجمان التي تهدف إلى الحصول على الاموال من الخدمات شركة تنظيف بالعين التي تقدمها وهذا على عكس ما تجده في شركتنا، نحن ننتظر أتصالك عزيزي العميل في أي وقت وسوف تجد لدينا جميع ما ترغب به بطريقة أفضل من التي ترغب بها.

    ReplyDelete

  23. في Golden Clean ، نقدم خدمات تنظيف احترافية للشركات شركة نقل عفش بالرياض من جميع الأنواع من خلال شبكة من الوفود شركة تنظيف مكيفات بالرياض والامتيازات المنتشرة في جميع أنحاء San Antonio.


    P.E.Q. هي الاختصارات شركة تنظيف بالبخار بجدة التي تمثل رؤيتنا لقطاع التنظيف

    إنتاجية شركة مكافحة حشرات بجدة. تهدف جهودنا إلى الحصول على أعلى إنتاجية بفضل التحديث الدائم لأنظمتنا ومعداتنا ومنتجات التنظيف.

    البيئة. شركة نقل عفش بجدة نحن نؤمن بالاستدامة ، لذلك سنستخدم دائمًا المعدات والمنتجات التي تحترم البيئة.

    الجودة لتحقيق ذلك شركة تنظيف بالبخار بمكة، نحن ملتزمون التزاما راسخا بالقرب والإشراف المستمر.

    ReplyDelete
  24. قرار التحرك هو قرار ضخم شركه تنظيف بالاردن ، مما يؤدي إلى الكثير من التخطيط والمسؤولية. سواء أكنت تتحرك في الشارع شركه نقل عفش بالاردن أو في جميع أنحاء البلاد أو خارجها شركه تنظيف بالاردن، فلا يزال هناك عدد كبير من المهام التي تحتاج إلى تنظيمها.

    هل تبحث عن خدمة نقل أثاث احترافية شركه نقل عفش بالاردن وموثوق بها في الأردن يمكنك الوثوق بها؟ من المهم أن تجد خدمات نقل الأردن التي يمكنك الوثوق بها شركه تنظيف بالاردنمع ممتلكاتك الثمينة والأشياء الثمينة الفريدة من نوعها.

    توفر خدمة نقل الأثاث شركه نقل عفش بالاردن على نحو سلس وسهل مما يقلل من التوتر ويسعى جاهداً لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع عملائنا وتجاوز التوقعات.

    لدينا فريق نقل الأثاث موثوق به شركة تنظيف بالاردن للغاية وموثوق بها مع ضمان الاحتراف جنبا إلى جنب مع عمليات الإزالة شركة نقل عفش بالاردن التي تلبي معايير الجودة العالمية.

    ReplyDelete
  25. متخصصة في تلقي وتسليم الأثاث المنزلي. نحن نقدم تسليم مجدول للأثاث والتحف المعبأة و / أو بطانية. يتم تدريبشركه نقل اثاث من الرياض الي الاردن فرقنا المتخصصة نجار فك و تركيب بالرياض في تقديم الخدمات المهنية شركه تنظيف موكيت ومجالس بالرياض على نطاق واسع على التعامل شركة تنظيف مكيفات بالرياض مع البضائع وخدمة العملاء.

    نحن نتفهم شركه تركيب ستائر بالرياض أن فريق التسليم لدينا يكمل الخطوة الأخيرة شركه تركيب اثاث ايكيا بالرياض لجميع شركائنا الكرام. كممثلين لشركتك فني سيراميك بالكويت، نحن نفخر بضمان أن كل عميل شركه نقل عفش بالكويت هو عميل في المستقبل. هدفنا هو العمل معا ، كشركاء صباغ الكويت ، لضمان النجاح للجميع.

    ReplyDelete
  26. قم بتنظيف ملفات مكيف الهواء
    يجمع المبخر وملف المكثف الخاص شركة تنظيف بالبخار بجدة بمكيف الهواء الأوساخ بمرور الوقت. هذا الأوساخ يقلل من تدفق الهواء ويعزل الملف شركة تنظيف دكت مكيفات بجده ، مما يقلل من قدرته على امتصاص الحرارة. يمكن أن تصبح ملفات المكثف الخارجي قذرة جدًا سطحة بالكويت إذا كانت البيئة الخارجية مغبرة أو إذا كانت هناك أوراق شجر قريبة. لتجنب هذه المشكلات ، سيقوم وكيل شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوك بفحص ملفات مكيف الهواء وتنظيفها فني كهربائي منازل بالكويت ، عند الضرورة شركة تنظيف منازل بالكويت، في زيارة الصيانة السنوية.

    ReplyDelete
  27. Thanks for provide great informatic and looking beautiful blog, really nice required information & the things i never imagined and i would request, wright more blog and blog post like that for us. Thanks you once agian

    name change procedure in ghaziabad
    name change procedure delhi
    name change procedure gurgaon
    name change in faridabad
    name change in noida
    name change
    name change in india
    name change procedure in bangalore
    name change procedure in rajasthan
    name change procedure in maharashtra

    ReplyDelete
  28. Naam: ....... Zalina Diato
    Beroep ....... Directeur
    Leningbedrag Ontvangen ... € 6,4 miljoen
    Rentevoet ..... 1%
    Lening bedrijf ...... AASIMAHA ADILA AHMED LENING FIRM
    E-mail ..... aasimahaadilaahmed.loanfirm@gmail.com

    Mijn naam is zalina uit Azië, ik woon hier in Linz, ik ben een grote investeerder in onroerend goed, ik ben getrouwd met een slechte man die alles heeft vernietigd dat ik heb gewerkt en voor 31 jaar heb gebouwd. Hij bracht me bankschuld en ik kon niet betalen, mijn eigendommen aan zee werden gesiez ik benaderde veel banken en geen bank stond klaar om me een lening te geven omdat ik een slechte krediet kreeg, ik dank ALLAH voor het beëindigen van mijn verdriet door AASIMAHA ADILA AHMED LOAN FIRM.Ik las een paar dagen geleden een zakelijk tijdschrift toen ik veel getuigenissen tegenkwam over het gerenommeerde leningsbedrijf dat mensen in schulden helpt en leningen verstrekt voor investeringen zonder stress zoals de commerciële banken. Ik nam de e-mail en solliciteerde, hoewel ik een grapje vond toen ik mijn lening op mijn rekening kreeg. AASIMAHA ADILA AHMED LENING FIRM gaf me (€ 6,4 miljoen), tegen een rentetarief van 1%, ik wil iedereen die een legitieme leningfirma wil, adviseren om contact op te nemen met AASIMAHA ADILA AHMED LENING FIRM die 100% Geniue biedt en lening garandeert. Ik heb begon mijn schuld te betalen en mijn bedrijf nieuw leven in te blazen.

    Solliciteer op: aasimahaadilaahmed.loanfirm@gmail.com

    ReplyDelete